fbpx

لماذا تختار شركة Aras Media عند تصميم موقع الكتروني؟

لماذا تختار شركة Aras Media عند تصميم موقع الكتروني؟ 1

في الوقت الحالي يجب أن يكون لدى أي شركة ترغب في أن تظل قادرة على المنافسة في مجالها موقع ويب، إنه البوابة إلى العالم الرقمي والوسيلة للارتقاء في تطوير أعمالك، الأمر متروك لك لتكون حاضرًا حيث يبحث عنك عملائك بشكل أساسي على الإنترنت، لذا يعد تصميم موقع الكتروني أولى الخطوات لإدراك النجاح، فقد أصبح من الصعب تخيل سبب عدم امتلاك أي شركة من أي حجم لموقع ويب، فقد يستخدم المستهلكون الإنترنت للعثور على إجابات لأسئلتهم، غالبًا ما يكون موقعك على الويب هو المكان الأول الذي يتفاعل فيه العميل المحتمل مع علامتك التجارية،

لذا من الضروري أن يتجاوز موقع الويب الخاص بك توقعات العملاء ويقدم رسالة واضحة ومقنعة حول من أنت وماذا يمكنك القيام به؟

كيف يمكن أن يساعدك تصميم موقع الكتروني في نمو عملك؟

أنت لا تعرف متى يرغب عملاؤك في اتخاذ قرار الشراء، لذلك يجب أن تكون متاحًا على مدار اليوم حتى في أنشطةB2B، يكون الاتجاه نحو Marketplace لتسهيل عمليات الشراء، لذلك لا يجب أن يكون موقعك أداة لدعم القرار فقط، ولكن أيضًا المكان الذي يمكن فيه اتخاذ قرار الشراء هذا سواء لخدمة أو منتج وما إذا كان الشراء يتم عبر الإنترنت أو في متجر.
يساعد العملاء في العثور عليك، يمكن لموقع مصمم بشكل محترف أن يزيد من احتمالية ظهور اسم نشاطك التجاري عندما يبحث شخص ما عن خدمتك في بحث الويب، وبالتالي نمو عملك وزيادة الأرباح.

هل لدى منافسيك واجهة متجر أو موقع يولد العملاء المحتملين ويحوّل العملاء؟

في الحالة رقم 1، يمكنك بسهولة الحصول على العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء،

أما في حالة رقم 2 يمكنك المنافسة أخيرًا بشروط متساوية في حال قمت بإنشاء موقع خاص بعملك.

يمنحك موقع الويب التحكم في المحتوى الذي تقدمه للمستهلك، وبالتالي يمكن أن يكون وصف ما تفعله بكلماتك أداة تسويقية قوية، بالإضافة إلى تقديم قدر أكبر من الوضوح للمستهلك.
نظرًا لوجود عدد كبير من العملاء الذين يستكشفون الإنترنت ويحاولون العثور على ما يطلبونه بكل سهولة وهم في منازلهم، فإن الحد الأقصى من الشركات لا ترغب في تفويت المزايا التي يمكن أن تقدمها لهم المواقع الإلكترونية، أنت بحاجة إلى موقع ويب جيد المظهر لجذب هؤلاء المستخدمين الذين هم عملائك المقترحون.

متطلبات تصميم موقع الكتروني بشكل فعال:

  1. العمل على توفير المعلومات التي يريدها عميلك.
  2. الحرص على توصيل رسالة علامتك التجارية بشكل مناسب.
  3. أن يكون متوافق مع الهاتف المحمول.
  4. التأكد من ان موقعك الإلكتروني سيكون مرئيًا لجميع محركات البحث.
  5. توجيه عملائك من خلال التنقل الواضح والحث على اتخاذ إجراء.

 

أهم ما يميز شركة Aras Media عند تصميم موقع الكتروني:

بعد التواجد في مجال تصميم مواقع الويب على مدار السنوات السابقة، تعلمنا شيئًا واحدًا هو أن الطريقة المثالية لتحقيق تجربة مستخدم فعالة هو التأكد من أن زوار موقعك الإلكتروني يمكنهم العثور على ما يبحثون عنه بسهولة، لتحقيق ذلك نبذل كل جهودنا لضمان تصميم موقع الكتروني بشكل احترافي

  1. موقع إلكتروني مرئي: عند البدء في تصميم الموقع نضمن لك أن يكون لديك موقع ويب متوافق بشكل كافي مع معايير SEO، لكي يكون ظاهرًا في محركات البحث.
  2. يبقى فريق تصميم الويب لدينا على اطلاع بأحدث اتجاهات تصميم الويب الجذابة والفريدة والتي تعكس تمامًا فكرة وغرض الموقع، فكان هدفنا الأول والأخير لخدمة عملاءنا أن نركز على بناء فريق يضم مصممين مؤهلين ومخصصين، فكل عضو في الفريق لديه المعرفة والخبرة في المجال.
  3. ندرك أن عددًا كبيرًا من الأشخاص يصلون إلى مواقع الويب عبر أجهزة الجوال، هذا هو السبب في أننا نركز على ضمان أن كل موقع ويب نصممه ونطوره متناسب مع الجوال، في حين لا يزال أنيقًا وجميلًا.
  4. يتميز كل موقع ويب ننشئه بواجهة سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك يعمل فريق مصممي الويب داخل Aras Media بلا كلل للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يتميز من خلال التركيز على إنشاء مواقع ويب قادرة على تعزيز صورة العلامة التجارية لعملائنا وترجمة الأعمال في صورة أرباح، نجحنا في كسب عملاء على المدى الطويل، فلقد تعاملنا مع الآلاف من مشاريع تصميم الويب على مر السنين.
  5. في Aras Media لا توجد لدينا تكاليف خفية، ما تراه على قائمة أسعار موقعنا هو ما ينتهي بك الأمر إلى الدفع، حيث نضمن أن كل عميل يعرف ما سيحصل عليه مقابل أمواله، وبذلك تمكنا من جعل الآلاف من العملاء من جميع أنحاء الوطن العربي يثقون بنا، ويعتبرنا عملاؤنا أننا وكالة تطوير مواقع الويب الأكثر احترافية وبأسعار معقولة.
  6. يعد الإبداع أحد أهم المهارات التي يمتلكها فريق مصممي الويب لدينا، علاوة على استخدام هذه المهارة لإنشاء مواقع ويب فريدة وجذابة، يركز فريقنا على التأكد من أن الموقع يترك انطباعًا دائمًا على كل من العملاء والمستخدمين، هدفنا الرئيسي هو ضمان عودة زوارك.
  7. نحن لا نترك عملائنا بعد تسليم مواقعهم الإلكترونية نتواصل بانتظام مع العملاء لتقديم المشورة على مدار اليوم، وإذا كانت هناك حاجة إلى أي تحسينات، فسيكون فريقنا على أتم الاستعداد لمساعدتك.
  8. يقوم فريق المصممين لدينا بإنشاء مواقع ويب من خلال HTTPS للتأكد من أنك محمي بشكل جيد من التهديدات والاختراقات عبر الإنترنت.

شاهد احدث عروض تصميم موقع الكتروني من هنا

الخلاصة:
منذ تأسيس Aras Media  نجحت شركتنا في النمو من كونها مجرد شركة تصميم مواقع إلى علامة تجارية معترف بها، فعندما يسمع الناس اسم Aras Media فإن ما يتبادر إلى ذهنهم هو الاستراتيجيات الرقمية الفعالة، والتفكير الاحترافي، لذا نركز على القيام بأي شيء يجب القيام به لضمان تسليم مشروعك في الوقت المحدد وبالشكل المتفق عليه إذا كنت تريد حقًا موقع ويب يبدو احترافيًا ويمكن أن يساعد نشاطك التجاري في توليد عملاء محتملين وزيادة المبيعات، فاتصل بفريقنا اليوم لمعرفة كيف يمكن أن يساعدك فريقنا المحترف على تصميم موقع الكتروني مناسب لعملك.